U3F1ZWV6ZTQzMzg0MzMxODM2X0FjdGl2YXRpb240OTE0ODQ2MjE2NDU=
recent
أخبار ساخنة

بلاغ البرلماني المغربي المتهم بالغش في البكالوريا



بلاغ

نشرت مجموعة من المواقع الالكترونية خبرا تحت عنوان "ضبط برلماني عن العدالة و التنمية في حالة غش في امتحان الباكالوريا"، و بهذا الخصوص أود تقديم الوقائع و التوضيحات التالية:

1. اتجهت هذا الصباح إلى اعدادية العرفان بالرباط و دخلت المؤسسة كباقي التلاميذ و التحقت بالقاعة رقم 2 لاجتياز امتحان الفرنسية و بعد عشرين دقيقة تفاجأت بمدير المؤسسة و معه أحد الأعوان دخل القسم و جاء عندي مباشرة و طلب مني الوقوف و بدأ يفتحصني و طلب مني هواتفي فأمددتهم له ثم طلب مني أن أذهب معه إلى مكتبه فسألني عن شخصي و هويتي و عملي فقدمت له كل المعطيات و من بعد قالي لي يجب ان تنتظر مدير الاكاديمية فانتظرته أكثر من ثلاث ساعات و من بعد جاء النائب و اعتذر لي عن تعذر مدير الاكاديمية من المجيئ لالتزاماته و قال اذهب و نتصل بك لاحقا فطلبت منه هواتفي فقال لي سيتصل بك مدير الاكاديمية.

2. أؤكد ان احتفاظي بالهواتف في جيبي كان سهوا و لم يكن أبدا لاي قصد آخر، حيث تعودت ان احتفظ بها دائما في جيبي بحكم ارتباطاتي التمثيلية و المهنية.

3. و إذ أؤكد أن ما حدث لا علاقة له نهائيا بمحاولة للغش، اعتذر عن الخطأ الذي ارتكبته بدون قصد و عن موقع الشبهة الذي وضعت فيه نفسي سهوا و نسيانا، و هو ما اتاح الفرصة مرة اخرى للمتربصين بالحزب و مناضليه في كل زمان و مكان و مناسبة للمراسة التعريض و التشهير

نور الدين اقشبيل
نائب برلماني
بريد المدونة

الاسمبريد إلكترونيرسالة