تقرير الإحتفال بعيد الاستقلال المغربي Word

-A A +A

 تقرير الإحتفال بعيد الاستقلال المغربي Word

تقرير الإحتفال بعيد الاستقلال المغربي


مرحبا بك في مدونة معلمي، 

نقدم لك نموذج تقرير الإحتفال بعيد الاستقلال المغربي بصيغة قابل للتعديل Word
نقدم لك نموذج تقرير الإحتفال بعيد المسيرة الخضراء بصيغة قابل للتعديل Word
نقدم لك نموذج تقرير الإحتفال بذكرى تقديم وثيقة الإستقلال بصيغة قابل للتعديل Word


نموذج تقرير الاحتفال بعيد الاستقلال



تقرير حول الاحتفال بذكرى تقديم عريضة المطالبة بالاستقلال

تماشيا مع روح المبادرة الثقافية الفنية والتربوية داخل مؤسستنا التعليمية، وفي إطار الاحتفال…………………………… نظم ……………………أمسية فنية ثقافية، داخل مؤسسة …………بتاريخ……………….

وقد حضر هذا الاحتفال كل من السيد مدير مجموعة مدارس .......... و الأطر التربوية من داخل المؤسسة ، كما قام بعض التلاميذ بإحضار أولياء أمورهم من أجل مشاركتهم في الاستمتاع بمختلف الفقرات المتنوعة والمدرجة في برنامج هذا الحفل الفني الثقافي التربوي.

انطلق هذا النشاط الفني الثقافي في حوالي الساعة ......... ،وقد تم افتتاحه بآيات بينات من الذكر الحكيم ،بعدها طلب منشط الأمسية من الجمهور الحاضر الوقوف من أجل قراءة الفاتحة بشكل جماعي ـ ترحما على أرواح الشهداء المقاومين الذين قدموا أرواحهم فداء لوطنهم ـ وأيضا من أجل الاستماع إلى النشيد الوطني المغربي تخليدا لذكرى عظيمة غراء ،عزيزة زهراء ،هي ذكرى "تقديم عريضة المطالبة بالاستقلال ".

ألقى السيد المدير/ الأستاذ " ....." كلمته ـ شاكرا من خلالها الناديين المنظمين للنشاط ومرحبا بالجمهور الحاضرـ شرع نادي ........ ـ تحت تأطيرـ الأستاذ "..........." بتقديم أولى وصلاته الإنشادية والغنائية بأداء منبعث من القلب ومتزين بحلل الجمال السني، غمرت نسائمه قلوب الجمهور الحاضر عموما، وأولياء التلاميذ المصاحبين لأبنائهم خصوصا.

وبعد ذالك تم الاستماع إلى عرض ـ حول مناسبة ذكرى تقديم عريضة المطالبة بالاستقلال ـ ألقاه الأستاذ " ............... " منسق نادي ...............، تطرق من خلاله إلى دور العلماء والمفكرين في استقلال المغرب ،وتجلى ذلك بالخصوص في تقديم هذه الوثيقة الذي ساهمت بشكل كبير في استقلال بلدنا العزيز من الاستعمار الغاشم.

وبعد ذالك أتحف مجموعة من التلميذات والتلاميذ الجمهور الحاضر، بلوحات فنية ترفيهية تجلت في ثلاث مسرحيات مختلفة في الموضوع واللون والأوجه، الأولى حملت عنوان
" العطار" والثانية " شغب المصريين " والثالثة " خواطر من أرض الزيتون"

وقبل الختام وتوزيع الجوائز عاد مرة أخرى تلاميذ أعضاء نادي الأمداح والأناشيد ومؤطرهم الأستاذ "......." لكي يتحفوا الجمهور الحاضر بأصوات عذبة جميلة ، تروم مقام المحبة السني، والنغمة الأصيلة ، تشدوا بلابلها أحلى الزغاريد.

وفي نهاية هذا النشاط الفني الثقافي وزعت الجوائز على التلميذات والتلاميذ الفائزين في المسابقة الثقافية مرفقة بشواهد تقديرية.

وقد اختتمت هذه التظاهرة الاحتفالية حوالي الساعة ..................، وهنا تجدر الإشارة أن الاحتفال حقق الأهداف المرسومة له، ومر في جو تربوي ثقافي ترفيهي ولم تسجل خلاله أية مخالفة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

7774673206035171072
http://www.moualimi.com/