تعبير كتابي عن الغذاء الصحي

تعبير كتابي عن الغذاء الصحي

تعبير كتابي عن الغذاء الصحي

مرحبا بك في مدونة معلمي؛

نقدم لك تعبير كتابي عن الغذاء الصحي و يمكنك تحميله لهاتفك على شكل PDF و ذلك بالضغط على "تحميل"

الغذاء الصحي هو الذي يفيد الإنسان و يمده بالطاقة التي تلزمه يوميا للقيام بأعماله بنشاط و حيوية، و حيسن من صحة الجسم، و هو السبيل إلى الوقاية من الكثير من الأمراض و المشكلات الصحية، لذلك يجب عدم الإمتناع عن تناول أي من الأغذية التي تمد الجسم بمختلف العناصر المعدنية الضورورية له، لكن هناك بعض الأغذية التي يجب التقليل من تناولها، كالأطعمة الغنية بالسكريات و الذهنيات..لما لها من عواقب خطيرة على صحة الإنسان.

لذلك يجب المحافظة على صحة الجسم و عدم تعريضه للخطر. كما يقول المثل المشهور" الوقاية خير من العلاج"

author-img
مدونة معلمي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent