تعبير كتابي عن الأم

 

تعبير كتابي عن الأم

تعبير كتابي عن الأم

مرحبا بك في مدونة معلمي؛

نقدم لك تعبير كتابي عن التلقيح و يمكنك تحميله لهاتفك على شكل PDF و ذلك بالضغط على "تحميل"

إن التلقيح وسيلة وقائية للحماية من عدة أمراض خطيرة و التي قد تتسبب في الإعاقة أو الوفاة.

إن اللقاحات التي تعطى للأطفال تؤدي إلى حمايتهم من الإصابة بالأمراض التي كانت تسبب الكثير من الوفيات أو الكثير من التعوق عند الأطفال في الماضي و بعد أن تطور العلم في العصر الحديث كان له فضل كبير في علاج العدد من الأمراض كالشلل و الجدري و الحصبة و السعال الديكي و التهاب الكبد و غيرها من الأمراض، فالتلقيح ساهم في إنقاذ حياة مجموعة كبيرة من الأطفال، لذلك له أهمية كبيرة في حماية حياة الأطفال من الأمراض، كما تمنحنا هذه التلقيحات الجسم المناعة الكافية لمقاومة الأمراض المختلفة، و التي من الممكن أ، تكون مستعصية، و كذلك الحد من العدوى التي تنتقل بين الناس و التي قد تتسبب في الوفاة كمرض فيروس كورونا مثلا.

فالوقاية مطلوبة في كل وقت كما يقول المثل " الوقاية خير من العلاج"

تحميل

author-img
مدونة معلمي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent